مستشفى العبدلي يعتمد حلول بنية تحتية افتراضية


جراسا -

أعلن مستشفى العبدلي مؤخراً عن اختياره حلول الأعمال Virtual Desktop Infrastructure (VDI) من أورانج الأردن وشركة إسناد لتكنولوجيا المعلومات،لتعزيز الكفاءة التشغيلية ورعاية المرضى بالاستفادة من الخدمات التقنية المتطورة، وذلك امتداداً لسلسلة من الشراكات التي تجمع الأطراف الثلاث،حيث أن أورانج المزوّد الحصري لخدمات الاتصالات وأنظمة تكنولوجياالمعلومات في المستشفى.

هذا وقد وفّرت أورانج وشركة إسناد عبر حلول البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي“VDI” بيئة سطح مكتب افتراضية، ما يتيح للموظفين الوصول عن بُعد إلى سطح المكتب عبر الكمبيوتر الشخصي، الكمبيوتر المحمول، الهاتف أو الأجهزة الأخرى، بما يضمن استمرارية الأعمال ومرونتها، خفض التكاليف، أمن البيانات وسهولة الإدارة والمتابعة.

وأكد رئيس قسم المعلومات في مستشفى العبدلي، السيد بول كاستيرتون:"تتمحور مهمة المستشفى حول تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة لتحسين القيمة مقابل المال للاستثمارات التكنولوجية لصالح مرضانا ومستخدمينا. وكجزء لا يتجزأ من هذا النهج، اتخذ مستشفى العبدلي قراراً بالشراكة مع خدمات أورانج وإسناد الرائدة في السوق لتنفيذ البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب (VDI) مع شريكهم “Citrix & Nutanix.

وبيّنكاستيرتونأن هذا التنفيذ مكوّن أساسي ضمن هدف مستشفى العبدلي لأن يكون مؤسسة رقمية بالفعل، من خلال تنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الحديثة ذات التكلفة المعقولة، والتي تعزز تجربة المريض وتحسن الأداء، مع ضمان وصولالأطباءالآمن والفوري إلى معلومات المرضى من أي موقع مادي وعن بُعد باستخدام أي جهاز متصل لذلك.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات فيأورانجالأردن، المهندس سامي سميرات،اعتزاز الشركة باختيار مستشفى العبدلي لخدمات أورانج للأعمال، لا سيما وأنها تسهم في تبسيط العمليات التشغلية ورفع كفاءتها وتوفير أفضل التجارب لكل من المرضى والأطباء والتكيف مع كافة التحديات التي قد تواجه القطاع الصحي الذي يعد أحد أهم القطاعات نظراً لأثره في حياة الأردنيين.

نبذة عن Orange
تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”المنبثقة من التزامهابمسؤوليتهاالاجتماعيةوالبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادةهيكلةنموذجأعمال Orange كمشغّلللخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN
ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

نبذة عن PROTECH
شركة PROTECH هي شركة استشارية ومزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات. تأسست عام 2004 لتقديم أكثر الحلول ابتكارًا التي تدير وتحمي بيانات وأنظمة وبيئة عمل العملاء.
يركز عملنا الأساسي على حلول التخزين المؤسسي والحلول المتقاربة ، والتوافر العالي وحلول حماية البيانات ، وإدارة تكنولوجيا المعلومات وحلول المراقبة ، وحلول أمن المؤسسات وحلول المحاكاة الافتراضية.
نحن نؤمن بشدة بأن احتياجات العمل هي الدافع وراء صناعة التكنولوجيا ، ولهذا السبب نولي اهتمامًا بكل التفاصيل ونقدم حلولًا مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات وميزانيات عملائنا.
شراكاتنا الإستراتيجية مع أفضل البائعين العالميين في سوق تكنولوجيا المعلومات ، بالإضافة إلى رغبتنا في الحفاظ على أعلى مستوى من الالتزام ؛ تميز حلولنا في أدائها وأمانها وتوافرها ومرونتها.
من خلال مهندسينا المعتمدين والموظفين ذوي المهارات العالية ، قمنا مؤخرًا بتوسيع حلولنا لتشغيل برامج تدريب احترافية لخدمة المنطقة في قطاعات متنوعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات