موضة ألوان الشعر في 2021 (صور)


جراسا -

ترغب المرأة بين الحين والأخر، فى تغيير لون شعرها سواء لتحسين حالتها النفسية أو لمواكبة خطوط الموضة، ولتحقيق ذلك، تبحث عن اللون الذى يتوافق مع لون بشرتها حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع، ولهذا نستعرض في التقرير على أحدث "تريندات" الشعر لعام 2021 .

أحدث ألوان صبغات الشعر لعام 2021

-الجمع بين اللون الأشقر والفضي
يعتبر الجمع بين اللونين الأشقر والفضي، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، بجانب الجمع بين اللونين الرمادي والبلاتيني، ومع ذلك فالحصول على لون أشقر فضي، عملية تستغرق عدة جلسات في صالون الشعر.

-الجمع بين اللون الأشقر والبيج الفاتح
يعتبر الجمع بين اللونين الأشقر والبيج الفاتح من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، ويمكن صبغ الشعر يدويًا في المنزل، كما يساعد المزج بين اللونين في الحصول على لون شعر طبيعي وإطلالة مميزة.

-اللون البنى
يعتبر اللون البنى من الألوان الشعبية والتي تتميز بالبساطة والأناقة، مع تلوين بعض الخصلات باللون الرمادى، والذى يعتبر من أحدث اتجاهات صبغات الشعر، والتي تتوافق مع العديد من ألوان البشرة.

-تلوين الجزء السفلى من خصلات الشعر
يعتبر تلوين الجزء السفلى من خصلات الشعر، سواء باللون الرمادى أو البرتقالى الداكن، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، والتي تناسب أكثر النساء صاحبات الشعر القصير، ويتوافق مع الملابس الرسمية.

ويعتبر اللون الأرجوانى من ألوان الشعر الحديثة لعام 2021، والتي تعتبر من الألوان التي تناسب حضور الاحتفالات والأعياد المختلفة، كما تساعد في الحصول على إطلالة مميزة.

-لون القيقب
يعتبر لون القيقب، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر، والمفضلة عند العديد من المشاهير، كما يعتبر اللون البني النحاسي من الألوان المنتشرة في آسيا، حيث تناسب العديد من درجات ألوان البشرة الآسيوية، وتساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.

- اللون الأشقر البيج
يعتبر الدمج بين اللونين الأشقر والبيج من أحدث ألوان الشعر لعام 2021، كما يساعد على تفتيح لون البشرة أكثر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات