القبض على 7 مروجين خلال حملة امنية بعمان (صور)


جراسا -

ألقت ادارة مكافحة المخدرات القبض على عدد من مروجي وتجار المواد المخدرة شرق العاصمة خلال حملة امنية داهموا فيها عدة اماكن تواجدوا داخلها ، حيث افضت تلك الحملة إلقاء القبض على سبعة اشخاص منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي محافظة الكرك فقد تمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات من القبض على احد مروجي وتجار المواد المخدرة وهو مطلوب وبحقه 18 طلباً امنياً ومصنفاً بالخطير ، وعثر بحوزته على سلاحين ناريين احدهما اوتوماتيكي اضافة الى كمية من الذخيرة ، وكميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة .

فيما القي القبض جنوب العاصمة على مروج للمواد المخدرة بعد ورود معلومات حول قيامه باستخدام مركبته لترويج تلك المواد ، وبتفتيش المركبة بعد القبض عليه عُثر داخلها على 6 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات