عمان .. مخالفة 57 مواطنا لم يرتدوا الكمامة


جراسا -

حررت أمانة عمان الكبرى 57 مخالفة للأفراد غير المتلزمين بأوامر الدفاع، خلال جولاتها التفتيشية الإثنين.

وقالت الأمانة إن المخالفات توزعت كالآتي: 30 فرداً داخل السوق المركزي، و27 مخالفة تمت عن طريق رجال الأمن العام، فيما لم تسجل اي مخالفة داخل وسائط النقل العام.

كما قامت كوادر الامانة بزيارة 716 منشأة، وتم خلال هذه الزيارات مخالفة واغلاق منشأة واحدة لعدم التزامها بأوامر الدفاع، فيما تم مخالفة واغلاق 122 منشأة لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية والمهنية.

 

 



تعليقات القراء

ههههههه اضحكتمونا بهذا الخبر
يعني لو بعرض على اليوتيوب يوم واحد من الساعة السابعة جتى الواحدة ليلا من كمرات المراقبة الخاصة ببيتي لشاهدنا عشرات الالاف من المواطنين بدون كمامات اناس عاديين عمال واطباء متدربين كلية الطب وموظفين وزوار مستشفى ومراجعين وسنشاهد كيف الناس بتسلم على بعضها بالاحضان والقبلات ناس فقراء بفترشوا الارصفة بجانب المطاعم والمخبز وبياكلوا الفلافل وعلى الارض ..
وعندها سيقول الجميع ايوا كورونا !!!!!!!!!
26-01-2021 06:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات