الارصاد: لا ثلوج نهاية الاسبوع


جراسا -

قال مدير ادارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، إنه لا يوجد أي مؤشرات على تساقط الثلوج يوم الخميس مع تأثر المملكة بمنخفض جوي نهاية الأسبوع .

الخرائط الجوية تشير إلى تعمق الهواء الاشد برودة يوم الجمعة مع تمركزه الى الشمال من سوريا وتحسن فرصة الهطولات بالمقارنة مع يوم الخميس .

وأوضح أن المملكة تتأثر الخميس، بكتلة هوائية باردة جداً ورطبة في مقدمة منخفض جوي سوف يتمركز مع ساعات فجر الجمعة الى السواحل الشمالية لسوريا مرافقة لامتداد لمنخفض جوي ، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الاجواء باردة جداً وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد احيانا خاصة في فترات الصباح ..

ولفت إلى أنه من المحتمل ان تمتد الهطولات لفترات وجيزة اثناء النهار الى اجزاء من جنوب غرب المملكة واجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وستود رياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تؤدي الى اثارة الغبار في مناطق البادية.

واشار آل خطاب، إن تأثير المنخفض الجوي سيتعمق يوم الجمعة يرافقه هطولات مطرية بالاضافة لزخات من البرد ، ينتهي تاثير المنخفض تدريجيا ليلة الجمعة ، وتضعف الهطولات المطرية بمشيئة الله .



تعليقات القراء

عماني
لعب عيال ساعة في ساعة ما في
26-01-2021 10:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات