هنا الزاهد "حامل" وتتلقى التهنئة من جمهورها


جراسا -

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، وظهرت فيها ببطن منتفخ وعليها علامات الحمل واضحة، ما دفع عدد كبير من جمهورها لتقديم التهنئة إليها، ثم انتبهوا إلى أن البطن منتفخة وكأنها في الشهر التاسع من الحمل، بينما كانت صورها السبوع الماضي عادية، وتيقنوا أن الصورة من كواليس تصوير أحد أعمالها الفنية.

هنا لم تنشر أي تعليق على الصورة، ولم تكشف هل تم التقاطها من كواليس مسلسلها الجديد "النمر" مع النجم محمد إمام، المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، أم من إحدى حكايات مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" الذي يمثل أول بطولة مطلقة لها، ومن المقرر عرضه بالموسم الشتوي.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من نوعية الأعمال 45 حلقة، ويضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك هنا البطولة في كل حكاية نجم مختلف، وتأكد حتى الأن مشاركة النجم محمد الكيلاني ببطولة الحكاية الأولى " قولي لأحمد " وحكاية أخري لم يتم معرفة ترتيبها، كما يشارك الفنان محمود عبدالمغني ببطولة حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل بطولة احدى الحكايات، وينضم لهم النجم محمد الشرنوبي.

كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها.

كما تعاقدت الزاهد رسميا على تقديم دور البطولة النسائية أمام النجم العالمي مينا مسعود في فيلمه الجديد "فى عز الضهر"، الذي يخوض به أولى بطولاته السينمائية في مصر، ومن المقرر البدء في تصويره بعد انتهاء التحضيرات المبدئية ومن بينها استكمال قائمة نجوم الفيلم.



تعليقات القراء

بيقول المثل
من برة طقشة ونقشة... وعلى بال مين يلي بترقص بالعتمة
26-01-2021 11:38 AM
جمال جميل
أين جميل جمال أنظف مخ في العالم عن التعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
26-01-2021 07:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات