نجوم الفن المصري في صورة نادرة (صور)


جراسا -

كشفت الفنانة عبير صبري، اليوم الإثنين، عن صورة قديمة نادرة جمعتها بالنجمات منى زكي ونيللي كريم وغادة عادل والفنانة المعتزلة نهى العمروسي، أثناء بداية مشوارهن الفني، مؤكدة أنهن يظهرن في الصورة صغيرات في العمر، ولكنهن الآن أصغر وأجمل.

عبير عثرت على الصورة أثناء ترتيب أغراضها الشخصية في المنزل ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: صورة قديمة وإحنا فى البدايات لقيتها وأنا برتب حاجاتى كنا صغيرين ودلوقتى بقينا أصغر.. الجميلات منى.. غادة.. نيللى.. نهى".

يذكر أن عبير صبري استعانت مؤخرا بصورها القديمة لنفي الشائعات المتكررة حول خضوعها لجراحات تجميل، وعرضت صور لها وهي صغيرة خلال لقائها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة "الحياة"، وعلقت عليها قائلة: اهى صورتي وانا صغيرة، نفس شفايفى علشان الناس اللي بتقولي نفخاها، نفس عنيا، ومناخيري، وخدودي أهو.

وأضافت قائلة، هعمل عملية تجميل في الوقت اللي أحس فيه أنه لازم اشد وشى.

واعترفت عبير بأن مشاهد الإثارة ساهمت في نجوميتها، ولكنها أكدت أنها حاليا تضع خطوطا حمراء تتوافق مع وضعها كزوجة ومع معتقداتها الدينية، وقالت: الآن أقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأي مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك.

وتابعت: قناعتي الآن أن اختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتي وزوجي، لذلك الاختيار في تلك المرحلة يختلف عن بداياتي، وفعلا كان هناك فيلم مهم عرض عليا وكان فيه مشهد جريء، ورفضت ولم أشارك فيه.



تعليقات القراء

بيقول المثل
عدي ستاتك عدي ... ومن مصر فتطوان
26-01-2021 11:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات