رغم توفر اللقاح .. لماذا التباطؤ في حملة التطعيم؟


جراسا -

خاص - تزايدت التصريحات الحكومية المنزعجة من عدم اقبال الاردنيين على التسجيل لاخذ لقاح كورونا، في الاونة الاخيرة، بحيث بلغ عدد من تقدموا للمنصة نحو 280 الف، بينما من تلقوا اللقاح نحو 30 الف شخص خلال اكثر من 10 ايام.

تصريحات الحكومة قوبلت بتساؤلات عديدة، حول سبب عدم الاسراع باجراءات التطعيم، حيث يتم يوميا منح اللقاح لخمسة الاف شخص فقط، فيما ينتظر الكثير من الاردنيين الذين تقدموا منذ فتح المنصة قبل شهر دورهم لاخذ اللقاح.

كيف للحكومة ان تدعو المواطنين الى الاقبال على التسجيل، في ظل التباطؤ بمنح اللقاح واستمرار انتظار المواطنين دورهم، منذ اسابيع؟!.

حتى ننتهي من الوباء ونصل الى المناعة المجتمعية، بمستوى 70%، نحن بحاجة لإعطاء اللقاح لـ 30 ألف شخص يومياً حتى نستطيع تطعيم 5 ملايين شخص خلال 5 أشهر، وفي حال الاستمرار على وتيرة إعطاء اللقاح لـ 5 آلاف شخص يومياً فقط ، سنحتاج لسنوات لانهاء عملية إعطاء المطعوم"، وهو ما يؤكد على ضرورة رفع الوتيرة في تقديم اللقاح لتنتهي العملية خلال 5 أشهر.

 



تعليقات القراء

الحكمة تباطؤ والمواطن عدم رغبة
المعادلة ذو شقين تباطء من قبل الحكومة وعدم رغبة واقتناع بكل مجمل قصة الكورونا ..
24-01-2021 05:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات