تطورات جديدة في قضية روان بن حسين مع طليقها


جراسا -

يبدو أن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين صاحبة الـ24 عامًا ستعيش الفترة القادمة أسوأ فترات حياتها، خاصة بعد أن قام طليقها رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف برفع دعوى قضائية ضدها متهمًا إياها بمطاردته وضربه في يونيو الماضي.

وفي التفاصيل، ذكرت العديد من التقارير أن طليق روان بن حسين اتهمها أيضًا بإلحاق الضرر بقميصه باهظ الثمن، وتعليقًا على القضية التي رُفعت في بريطانيا، قالت محامية روان بن حسين: " روان تعيش في دبي، وهي حالياً هناك مع طفلها الصغير. ومع الوضع الحالي وإغلاق جميع ممرات السفر، قد تكون هناك صعوبة في إدخالها إلى البلاد والمثول للمحاكمة".

من جهته، قال المدعي العام سيمون موغان: "ليس هناك ما يمنع المدعى عليها من القدوم من دبي سوى أنها يجب عليها عزل نفسها لمدة 10 أيام، لكنني لست على علم بأي قيود معينة على السفر من لندن إلى دبي".

وبحسب آخر المستجدات على القضية فقد منعت روان بن حسين التي نفت تهم المطاردة والاعتداء والإضرار بالممتلكات من الاتصال بطليقها المقريف أو الذهاب إلى منزله.

الجدير بالذكر أن روان بن حسين أعلنت في شهر تموز الماضي طلاقها من يوسف المقريف وكشفت عن أسباب صادمة أدت لذلك من بينها أن زوجها كان ذو شخصية سيكوباتية نرجسية وغير مستقر نفسيًا إلى جانب خيانته لها مع فتيات الليل.



تعليقات القراء

اهم حاجة
قميصه باهظ الثمن اللي توسخ
عالم دايخه وقليل عليهم الكورونا
24-01-2021 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات