لجنة عليا للنظر بقضايا الأخطاء الطبية


جراسا -

اعاد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات تشكيل اللجنة الفنية العليا للنظر في القضايا المتعلقة بالأخطاء الطبية، وذلك استنادا لأحكام قانون المسؤولية الطبية والصحية رقم 25 لسنة 2018، والتي يتم إعادة تشكيلها كل عامين.

وبين عبيدات خلال تأدية اعضاء اللجنة القسم اليوم السبت، أن قانون المسؤولية الطبية سيسهم في دفع المهن الصحية قدما الى الأمام وإحداث نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وفي دعم السياحة العلاجية لا سيما للمرضى من الدول العربية والاجنبية القادمين للعلاج.

يذكر أن اللجنة الفنية العليا تنظر في القضايا المقدمة من قبل القضاء والنقابات ووزير الصحة والبت في الدعاوي التي تتعلق بالأخطاء الطبية بالسرعة الممكنة والتي تهم جميع الاطراف لاتخاذ القرارات اللازمة التي تتناسب مع المصلحة العامة.



تعليقات القراء

الاخطاء الطبية تنظر في القضاء فقط
لانه لن يقف اي طبيب ضد طبيب ولن تقف وزارة الصحة ضد اي مستشفى ان كان عام او خاص ..
الاجدى هو تفعيل قوانين تسمح للمواطن بمقضاة اي مستشفى واي طبيب لدى المحاكم تسبب بخطأ طبي له مثبت .
24-01-2021 12:04 AM
جورج حنا عوض
بدنا لجنة عليا لكل شيء صدقوني ويكون معهم صلاحيات بكل شيء
24-01-2021 12:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات