هل الاردن في نهاية معركته مع كورونا؟


جراسا -

خاص - المراقب للمشهد العام فيما يتعلق بالوضع الوبائي في الاردن، يعلم بان الاردن قد وصل الى النهاية في معركته مع فيروس كورونا، وذلك بعد الانخفاض المتتالي لاعداد الاصابات والوفيات، منذ نحو شهرين.

وبالعودة الى اخر الاحصائيات اليومية لاعداد الاصابات، فقد سجلت المملكة خلال الاسبوع الماضي 5300 اصابة جديدة، و86 وفاة، بكورونا، مقارنة مع ذات الاسبوع من شهر الماضي، فقد سجل اكثر من 15 الف اصابة خلال اسبوع.

يوم السبت الماضي سجل (706 اصابة و16 وفاة)، والاحد: (957 اصابة و8 فيات) والاثنين: (930 اصابة و8 وفيات) والثلاثاء: (883 اصابة و17 وفاة) والاربعاء: (978 اصابة و 17 وفاة) والخميس: (776 اصابة و11 وفاة) والجمعة: (730 اصابة و9 وفيات).

المؤشرات تؤكد على أن الأردن في نهاية موجة كورونا التي بدأت في أيلول الماضي، وفق عضو اللجنة الوطنية للأوبئة بسام حجاوي، الذي اكد على أن أعداد الوفيات والاصابات بالفيروس في تحسن منذ 3 أسابيع، وهذا يدل على تراجع الوضع الوبائي.



تعليقات القراء

على محجوز
اللجنة والوزارة ليس لديهم خبرة ولا معرفة بطبيعة الفيروس.

وربنا رحمنا نحن الأردنيين.
لا يعرفوا ان يديروا أزمة مثل كورونا
23-01-2021 09:45 PM
محششششش
اصابات كورونا تشتعل في الاردن ولكن الناس لم تعد تخبر عما يستجد لانها وصلت الى قناعة انه لا فائدة من الدولة اجهزتها لذلك كل واحد اخذ الامر على عاتقه وبنى دولته الذاتية وتصدى لكرونا بطريقته دون تنسيق مع اجهزة الدولة الاردنية الشقيقة.
24-01-2021 11:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات