وفاة الإعلامي الشهير "لاري كينغ"


جراسا -

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، معلومات عن وفاة مقدم البرامج التلفزيونية الأمريكية لاري كينغ عن عمر يناهز 87 عاما.

ونشرت شركة أورا ميديا على صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" الخبر وتنعي فيه أحد مؤسسيها وقالت فيه: "ببالغ الحزن تعلن شركة أورا ميديا ​​وفاة مؤسسها الشريك ومضيفها وصديقها لاري كينغ الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر 87 عاما في مركز سيدارز سيناء الطبي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية".

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام أمريكية أن كينغ دخل المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وهو كان مريض بسرطان الرئة وخضع لعملية رأب الأوعية وتعرض لجلطة دماغية العام الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات