حملة اعتقالات ومداهمات في القدس والضفة


جراسا -

أصيب عدد من الفلسطينيين خلال حملة مداهمات شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في أماكن متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

ففي نابلس، أصيب عدة فلسطينيين بالاختناق بالغاز المدمع خلال قمع الاحتلال لمسيرة بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

وفي رام الله، أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، عقب مهاجمة قوات الاحتلال مسيرة سلمية في قرية دير جرير، شرق مدينة رام الله، بالغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت والرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وفي مدينة القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة وانتشرت في حاراتها، فيما شهدت بلدة الطور في القدس المحتلة، مواجهات عنيفة في اعقاب اقتحامها.

وفي قلقيلية، أصيب شاب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في يده من مسافة قريبة، والعشرات بالاختناق خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية كفر قدوم، الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات