ماذا قال عاصي الحلاني عن "عروس بيروت"


جراسا -

أعرب النجم اللبناني عاصي الحلاني عن إعجابه بمسلسل “عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يُعرض على شاشة “ام بي سي 4 “، مثنياً في الوقت عينه على القصة والفكرة والمشاركة الجميلة للممثلين من لبنان وتونس وسوريا ،ونشر عاصي عبر حسابه الرسميّ على موقع “تويتر”مشهداً من المسلسل الذي يبدو فيه الممثل التونسي ظافر العابدين وسأل متابعيه من مثله يُتابع “عروس بيروت” ،مشيداً بعناصره كافة ومتمنيّاً التوفيق لفريق العمل.

وجاء في تغريدة عاصي “من مثلي يتابع “عروس بيروت” وما أجمل المشاركة بين الممثلين اللبنانيين مع التونسي مع السوري مسلسل رائع والممثلين رائعين جدًا أحببت الفكرة والقصة. والموسيقى التصويرية رائعة.. بالتوفيق”.

ورّد النجم ظافر العابدين على عاصي شاكراً إيّاه على دعمه وكلماته الجميلة وقال باللغة الإنكليزية ما معناه: “شكراً جزيلاً لدعمك وكلماتك الجميلة. من الرائع معرفة ذلك أنك مستمتع بالمسلسل”. ويلعب العابدين دور فارس في المسلسل وهو تعرّض لحادث في الحلقتين السابقتين وظهر في المستشفى قبل أن يكتشف وجود شقيقه من أبيه آدم الذي يكيد له مفاجأة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النجمتين المصرية أنغام والتونسية لطيفة أشادتا في الأيام القليلة الماضية بأداء الممثلة اللبنانية تقلا شمعون في مسلسل “عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يحظى بنجاح لافت ونسبة مشاهدة عالية في سائر أنحاء العالم العربي بسبب أحداثه المشوّقة



تعليقات القراء

خـــــبـــــيـــــر فــــــــي مـــــــجـــــــال تـــــقـــــديـــــر الأصــــــــــوات
صوت ( عاصي الحلاني ) جيد إلى جيد جداً

كان صوته جميل في الفترة الذهبية له ( 1993 إلى 2000 ) حالياً صوته شاخ
22-01-2021 04:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات