امام الرئيس .. لا بد من اجراء تعديل وزاري


جراسا -

يعاني جسد حكومة الدكتور بشر الخصاونة من حمولة زائدة، يجب التخلص منها، من اجل تحسين الاداء، وترشيق الكادر، من خلال إجراء تعديل وزاري على الطاقم الحكومي، انسجاما مع متطلبات المرحلة الحالية ولتنفيذ التعهدات الحكومية التي وردت في برنامجها ، وإضفاء الطابع السياسي على عمل قاطني الدوار الرابع، والاسراع في تنفيذ الخطط التي تحتاج لاشخاص اكثر قرباً من هموم المواطنين.

حكومة الخصاونة تعهدت في برنامجها الالتزام بسياسة خفض النفقات، ولكن عدد وزرائها لا يتناسب مع برنامجها وخطابها، مما يحتم عليها تقليص عدد الوزراء، ، بعد اقرار قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية.

افتقار البيان الوزاري لحكومة الخصاونة للخطاب السياسي، يعتبر نقطة ضعف عانت منها الحكومة خلال فترة مناقشات البيان الوزاري قبيل نيلها للثقة البرلمانية، ونقطة الضعف هذه تشكل دافعاً اضافيا للتعديل الوزاري.

حكومة الدكتور بشرالخصاونة تضم 31 وزيراً، منهم 13 وزيراً لأول مرة و10 وزراء من حكومات سابقة، و8 وزراء من حكومة عمر الرزاز التي ضمت 29 وزيراً، فيما كانت حكومة عبدالله النسور الأقل في عدد الوزراء، خلال السنوات الماضية، بـ 20 وزير.



تعليقات القراء

منيرة
اذا كان مناسبا فليكن
بالاضافه المرشح الذي ينوي النزول للانتخابات البلديه اذا تجاوز ال ٦٠ من عمره يمنع ترشحه
22-01-2021 09:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات