نسليهان تعلن انسحابها من مسلسل ابنة السفير


جراسا -

صدمت الممثلة التركية نسليهان أتاغول الجمهور بخبر انسحابها من مسلسل "ابنة السفير" والذي يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه الحالية عبر منصات التواصل الاجتماعي إضافةً إلى تصدره قائمة الأكثر مشاهدة أغلب الوقت عبر القناة العارضة.

وأحزن خبر انسحاب البطلة الرئيسية من العمل الجمهور، إلا أن الصدمة الأكبر كانت حول سبب الإنسحاب والذي تبين أنه المرض الذي أصابها.

وأطلت الجميلة التركية خلال حلقات المسلسل بشكل مختلف بعد خسارتها الوزن، إذ خمن الجمهور أنها خضعت لحمية غذائية إلا أن المفاجأة كانت إصابتها بمرض "تسرب الأمعاء" بحسب تشخيص الدكتور المختص الذي زارته النجمة التركية بعد فقدانها للوعي أثناء التصوير.

وبهذا الانسحاب وقع طاقم العمل في ورطة كبيرة بعد انسحاب بطلة العمل بهذه الطريقة، ولحد الآن لا يعلم أحد كيف سيتم تغيير مسار العمل وكيف سيتم إنهاء شخصية نسليهان وما تأثير ذلك على القصة وحتى الريت.

في نفس السياق، شارك بعض رواد السوشال ميديا بوستر ساخر أظهر وضعوا فيه وجه الممثل التركي أنجن بدلاً من نسليهان، وقد لاقى البوستر انتشار كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي.



تعليقات القراء

اسم ولا ماركة
نسلشووووووووو ؟
21-01-2021 01:35 PM
السوسنة
مابعرفها
21-01-2021 06:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات