اتفاق جديد بشأن فصل الخطوط الخلوية


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" استفسارات من مواطنين حول رسائل وردتهم من شركات اتصالات ، على أجهزتهم الخلوية .

وتتضمن هذه الرسائل ابلاغ المشتركين بعد انتهاء اشتراكهم بإمكانية تزويدهم بحزم من الانترنت والمكالمات على أن يتم خصمها مع تجديد الشحن .

بدورها تابعت "جراسا" هذه المعلومات مع هيئة تنظيم قطاع الإتصالات التي بينت أنه تم الاتفاق مؤخرا بين الهيئة وشركات الإتصالات على اعطاء مدد سماح للمشتركين كمهلة لتجديد الشحن ، وذلك خلال اللقاءات التي بحثت موضوع فصل الخطوط الخلوية .

وبينت أنه تم الاتفاق مع الشركات على أن تكون مدد السماح حسب قيمة الاشتراك ، وبعد انتهاء المهلة ترسل رسالة للمشترك تخيره ما بين فصل الخط  مع الشركة التي يتعامل معها أو عدمه ، ففي حال اختار المشترك البقاء ترسل له الشركة رسالة اخرى تبلغه انه سيتم تزويده برصيد انترنت ومكالمات لمدة أيام معينة على أن يتم خصمها نقدا عند تجديد الشحن .



تعليقات القراء

عليان
اتفاق ضعيف للاسف وكلهم ضد المواطن ... هل هذه هي هيئة تنظيم الاتصالات؟
20-01-2021 10:11 PM
Mohammed9990
لا والله حدقين

بدنا ترجع المهلة ل ٩٠ يوم
21-01-2021 03:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات