أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد


جراسا -

أطلقت أورانج الأردن حملة بعنوان "العروض القوية ما بتخلص مع أورانج" بالتزامن مع بدء العام الجديد مع التركيز على الطلبة والموظفين ومنتسبي القوات المسلحة، حرصاً على تلبية كافة متطلباتهم من خدمات الاتصالات التي تمكّنهم من العمل والتعلم عن بُعد والتمتع بمختلف الإمكانيات التي تتيحها حلول الإنترنت الأقوى في المملكة.

وتركزالحملةعلى توفير عبوات متكاملةيضم كل منها خطوطاً وأجهزة خلوية وحزم إنترنت إضافية وإكسسوارات بما يتماشى مع متطلبات كل من المجموعات المستهدفة ومتطلباتهم اليومية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على أجهزة خلويةواكسسوارات بأسعار مخفضة.

وتقدّمأورانج الأردن، إلى جانب عروض الخلوي، فرصة الحصولعلى جهاز لوحي (تابلت) مع عروض الفايبر المنزلي عن طريق التقسيط على الفاتورة الشهرية لأول مرة في المملكة،إما مقابل 4 دنانير شهرياً على مدار عامين أو 8 دنانير شهرياً على مدار عام واحد.

وأكدت أورانج الأردن على أن هذه العروض تعكس حرصها على إبقاء الأردنيين على اتصال بكل ما يهمهم وتلبية كافة تطلعاتهم ومتطلباتهم من الخدمات المتطورة، خاصةمع تزايد الطلب على الإنترنت السريع والآمن والموثوق وهو ما تواصل أورانج تقديمه كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول والشريك الرقمي للمملكة.

وأضافت الشركة أنها تأخذ بعين الاعتبار لدى تصميمها العروض والحزم مواكبة التطورات العالمية وتزويد الزبائن بأفضل الحلول الرقمية التي تمكنهم من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، لافتة إلى أن حملات العام الجديد وغيرها أصبحت سمة مميزة لنهج الشركة الذي تحافظ عليه لتلبية احتياجات زبائنها وإضفاء قيمة نوعية تتناسب مع دورها الهام.

نبذة عن Orangeالأردن
تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّهلتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة".

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان " Engage 2025" التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة.لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات