جامعة الشرق الأوسط تنفّذ دورات تدريبية في الأمن العام


جراسا -

عقدت كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط دورة تدريبية مجانيّة متخصصة في إدارة البيانات باستخدام برنامج SPSS، استهدفت أعضاء مركز الدّراسات الاستراتيجية الأمنية في مديرية الأمن العام.

ويقول مدرب الدورة الدكتورباسل أبوفودة إن الدورة رمت إلى التعرّف إلى كيفية إدارة البيانات باستخدام برنامج SPSS من خلال التدريب على مهارات استخدام البرنامج في تحليل بيانات فعلية باستخدام الأساليب الإحصائية المختلفة، إضافة إلى كيفيّة قراءة نتائج التحليل الإحصائي وتفسيرها.

بدورهم ثمن المتدربون جهود كلية الآداب والعلوم ومنتسبيها في التواصل المستمر لخدمة المجتمع المحلي.

وتأتي هذه الدورة التي أشرف عليها عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور أحمد موسى، انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للجامعة، وتجسيدًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

يشار إلى أن دورة الـ spss واحدة من سلسة دورات تعقدها الجامعة للاكاديمية ضمن مذكّرة تفاهم لتوثيق العلاقات التنسيقية في مجال دعم برنامج القيادات الأمنية المستقبليّة الواعدة، بما يتوافق والمعايير القيادية والتنافسية العالمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات