الليلة .. انحسار الامطار والحرارة تقترب من الصفر مئوي


جراسا -

خاص - يبدأ مع ساعات مساء اليوم الاربعاء، تراجع تأثير المنخفض الجوي، والذي يؤثر على المملكة، بحيث تبقى الفرصة مهيئة لهطول متقطع من الامطار بين الحين والاخر، مع بقاء الاجواء شديدة البرودة.

ومع ساعات مساء اليوم، تنحسر الهطولات المطرية، لتتدفق رياح شرقية تزيد من الشعور بالبرودة ليلاً، مما يؤدي الى تشكل الصقيع والانجماد في مختلف محافظات المملكة.

يومي الخميس والجمعة، تكون الاجواء باردة ومستقرة نهاراً، في حين تكون شديدة البرودة ليلاً، ومن المتوقع ان تقترب درجة الحرارة الصغرى اعتباراً، ومن ليل الاربعاء، الى الصفر مئوي.

ويحذر اعتباراً من مساء اليوم من خطر تشكل الصقيع والانجماد على معظم الطرقات، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب بالمرتفعات.



تعليقات القراء

وين الثلوج....
طيب وين مواقع الفتح في الفنجان والتبصير بالغربال واصحاب الاثارة والدعاية والتمثيل على الإنسان والذين اشبعونا مقابلات دعائية وبشرونا بهطول الثلوج مدرارا. ، النا من سنين طويلة وبنقول مابدنا مواقع ارصاد جوية ، واتركوا الأمر لله.
20-01-2021 08:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات