زواتي: ديزل المصفاة غير مطابق للمواصفات


جراسا -

خاص - اكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي ان وحدات شركة المصفاة قديمة وتحتاج لتطوير، لافتة الى ان المصفاة غير قادرة على الالتزام بالمواصفات الاردنية لجودة الديزل.

وأضافت زواتي خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم الاربعاء، أنه تم فرض غرامة على شركة المصفاة تسمى "فرق مواصفة الديزل"، لافتة الى ان الغرامة تقدر بـ 6 مليون دينار، بعد ان خالفت الشركة الجدول الزمني الذي تم الاتفاق عليه مع الحكومة، من اجل تطوير وحدات المصفاة، ورفع مستوى الانتاج.

وجاء رد الوزيرة زواتي على سؤال نيابي قدمه النائب اندريه حواري، متعلق بمصير شركة المصفاة التي يعمل فيها نحو 3 الاف موظف، وامكانية الغاء الغرامة المالية التي فرضتها الحكومة على الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات