اكثر من مليار دينار تكلفة الحظر على الخزينة


جراسا -

قال وزير المالية الدكتور محمد العسعس، ان ايام الحظر الشامل والجزئي كانت تكلفتها على الاقتصاد باهظة وتعدت المليار دينار، مشيرا الى أن موازنة 2021 بنيت على افتراض عدم العودة للإغلاق، وأن الإيرادات المقدرة في الموازنة هي منطقية في حال عدم العودة للحظر.

وجاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المالية النيابية المخصص لمناقشة مشروعي قانونِ الموازنةِ العامةِ وموازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021، حيث اكد العسعس على انه لا يوجد إملاءات وشروط اقتصادية من قبل صندوق النقد الدولي في برنامجه التمويلي مع الأردن، والبرنامج كتبت بنوده بأيادٍ أردنية.

وأشار العسعس إلى أن الحكومة ستقوم بمراجعات ربعية للموازنة، وسيتجه أي إجراء إصلاحي نحو تخفيض النفقات الجارية ولن تمس بأي طريقة النفقات الرأسمالية.



تعليقات القراء

Dr Eng R
لم يكن اي داعي للاغلاق اطلاقا

شيء محير تدمير الاقتصاد
بأيدينا
19-01-2021 05:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات