السماح بتجديد جوازات سفر الأردنيين في الخارج


جراسا -

صدرت في الجريدة الرسمية، اليوم الثلاثاء، التعليمات المعدلة لتعليمات إصدار وتجديد جوازات السفر العادية للأردنيين المتواجدين خارج المملكة لسنة 2021.

وتتضمن التعديلات، إلغاء المادة (2) من التعليمات والاستعاضة عنها بالنص التالي "أن يتم إصدار وتجديد جوازات السفر العادية للأردنيين المتواجدين خارج المملكة بعد الحصول على موافقة دائرة الأحوال المدنية والجوازات".

وكانت التعليمات الأساسية تتطلب موافقة دائرة المخابرات العامة، بالإضافة لموافقة دائرة الأحوال المدنية والجوازات.

وتنص الفقرة (ب) من المادة (2) من التعليمات الأساسية، أن يتم إصدار وتجديد جوازات السفر العادية للأردنيين المتواجدين خارج المملكة بعد موافقة دائرة المخابرات العامة وإذا كان طالب الحصول على جواز السفر بحقه طلبات قضائية كمتهم أو محكوم فتؤخد موافقة دائرة المخابرات العامة بناءاً على توصية مديرية الامن العام.



تعليقات القراء

هذا الصحيح
تعليمات سلامة حماد انتهت بذهابه
19-01-2021 06:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات