حملة عالمية لمواجهة التطبيع


جراسا -

أعلنت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين والجهات المنظمة والمشاركة معها إطلاق فعاليات مبادرة عام "2021 عام مواجهة التطبيع" والتي سيتخللها أنشطة وفعاليات على مدار العام في العديد من الدول تحت شعار "الشعوب ضد التطبيع" شعبيًا وثقافيًا وإعلاميًا.

وشهد حفل الإعلان الذي نظم اليوم الاثنين عن إطلاق الفعاليات السنوية تنظيم ملتقى دوليا في قاعة مطعم "سيدار" بمدينة غزة تضمن كلمات لشخصيات عربية وعالمية، أبرزهم رئيس وزراء ماليزيا السابق د. مهاتير محمد، ومانديلا مانديلا، وتوشار غندي، وأليدا جيفارا، والنائب التونسي السابق مباركة براهمي، والباحث الكويتي عبد الله الموسوي، والدة الشهيدة المسعفة رزان النجار، والقيادي خالد البطش.

وأكد البيان الختامي أن الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين بالتشاور والتنسيق مع الجهات المشاركة، ستطرح برنامجا شاملا لفعاليات مواجهة التطبيع، يغطي عام 2021 كاملاً، ويشمل الدول، والجمعيات والمنظمات المشاركة في هذه الفعاليات، وستتحمل الحملة مهمة تنسيق البرنامج والجدول الزمني للفعاليات ما بين الدول المشاركة والأعضاء والناشطين. وبين البيان أن المشاركين سيعملون على تفعيل عمل الجمعيات المقاومة للتطبيع ومراصد التطبيع كُلٌّ في بلده، أو العمل على إنشاء مثل هذه المراصد والجمعيات في البلدان التي لا توجد فيها.

ودعت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين جميع المؤمنين بفلسطين والعاملين لتحقيق العدالة فيها للانضمام إلى هذه المبادرة، كما تدعو إلى رفدنا بالمقترحات والملاحظات التي من شأنها تطوير العمل والوصول به لتحقيق الأهداف المنشودة. غزة صانعة النصر المنسق العام للحملة العالمية للعودة إلى فلسطين يوسف عباس أوضح أن الحملة العالمية اختارت إطلاق الإعلان عن عام 2021 عاما لمواجهة التطبيع من مدينة غزة، لأنها اثبتت وعلى مدى عقود من الزمن ان مساحة صغيرة بإمكانات مقاومة متواضعة صنعت النصر على كل القوى المستكبرة، وفرضت إرادتها وغيرت في معادلات العالم وأفشلت الكثير من المخططات لإنهاء فلسطين وإخضاع شعبها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات