كورونا تغير نمط الاردنيين في التسوق


جراسا -

خاص - تسببت جائحة انتشار فايروس كورونا (كوفيد 19)، بتغيير سلوك الاردنيين في التسوق، أثناء الازمات والمنخفضات الجوية.

ولوحظ اليوم الاثنين عدم تهافت الاردنيين الى المخابز ومحال الخضار، التي كانت تشهد تهافتاً شديداً خلال المنخفضات الجوية بالاعوام السابقة.

وقال نقيب اصحاب المخابز عبدالإله الحموري في حديثه مع "جراسا"، ان المخابز اليوم لم تشهد تهافت من قبل المواطنين، رغم تأثر المملكة بمنخفض جوي من الدرجة الثانية.

من جانبه واكد نقيب تجار الخضار والفواكة سعدي ابو حماد لـ"جراسا"، انه بالرغم من الانخفاض الحاد باسعار الخضار، الا ان هنالك تراجعاً كبيراً في اقبال المواطنين على شراء الخضار.

واشار ابو حماد الى ان هناك اصناف غير مباعة موجودة في الاسواق المركزية، وخزنت منذ عدة ايام، لعدم وجود طلب عليها حتى بالتزامن مع تأثير المنخفض على المملكة.



تعليقات القراء

عليان
الناس مفلسة هذا السبب...ضرائب كبيرة
18-01-2021 06:23 PM
بركات العقيل
من قلة المصاري ..الناس تامن الخبذ والكاز ..هاي الاولوية والباقي رفاهية يعتبره الناس الا الذوات
18-01-2021 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات