بريطانية تلد بعد 10 أيام من معرفتها بالحمل


جراسا -

لاحظت سيدة بريطانية أن وزنها يزداد، وكانت تظن أن السبب وراء ذلك هو المكوث في المنزل خلال فترات الإغلاق، والإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا.

وكانت سام هيكس البالغة من العمر 40 عامًا تلاحظ زيادة وزنها، وقررت إجراء اختبار حمل منزلي، في الثاني من شهر يناير الجاري، لتكتشف أنها حامل، وبعد مرور 10 أيام وضعت ”هيكس“ طفلة سليمة مرت بفترة الحمل كاملة على الرغم من أنها لم تكن تعلم أنها كانت حاملًا.

وقالت هيك إنها كانت تشعر ببعض الحركة في أمعائها، ولكنها اعتقدت أن السبب هو مشاكل المعدة التي لديها، وبينت أنها أيضًا لاحظت تورم بطنها، وزيادة وزنها، ولكنها ظنت أنه بسبب مرضها، والمكوث في المنزل خلال فترات الإغلاق، ولم يخطر على بالها أنها حامل.

وبعد مرور 10 أيام من إجرائها الاختبار المنزلي، نُقلت ”هيكس“ إلى مستشفى ساوثميد في بريستول، وهناك استقبلت طفلتها غير المتوقعة وأسمتها جوليا.

وأجرت ”هيكس“ العديد من اختبارات الحمل المنزلية قبل الاختبار الأخير، والنتائج كلها كانت سلبية، وعندما جاء الاختبار الأخير ليؤكد حملها اتصلت هي وزوجها لتحديد مواعيد للفحوصات الطبية، ولكن ”هيكس“ وضعت طفلتها قبل أن تتمكن من الذهاب إلى أي مكان.

وولدت الطفلة ”جوليا“ بعد فترة حمل كاملة، وبوزن يقارب 4 كيلوغرامات.

وتعاني ”جوليا“ من بعض الصعوبات في التنفس، لذلك ما زالت هي ووالدتها تخضعان للعناية الطبية، ومن المنتظر خلال أيام عودتهما إلى المنزل.

والجدير ذكره، أن ”هيكس“ أُصيبت بفيروس كورونا، في شهر نوفمبر الماضي، ولم يكتشف الأطباء أيضًا حملها.



تعليقات القراء

مها
سبحان الله قادر على كل شيء
17-01-2021 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات