رغم التواجد الامني .. تجمهر واحتفالات قرب نادي الوحدات (فيديو)


جراسا -

خاص - شهدت المناطق المحيطة بمقر نادي الوحدات مساء اليوم السبت، احتفالات وتجمهرا لانصار النادي عقب فوزه على نادي الفيصلي وتتويجه بلقب دوري الابطال.

وحسب فيديوهات وصلت "جراسا" وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ان الاحتفالات استمرت لاكثر من ساعتين في شوارع مخيم الوحدات، وسط اجواء وتصرفات مخالفة لاوامر الدفاع، التي تحث على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

الغريب في الامر، انه بالرغم من تواجد واستعداد الاجهزة الامنية قبيل بدء المباراة، الا انها لم تستطع فض الاحتفالات في حين انها شهدت حضوراً كبيراً لمشجيع النادي.

المطلوب الان من الحكومة محاسبة كافة المخالفين، وجميع من قصروا في ذلك، خاصة في ظل التحذيرات الحكومية الصادرة عن وزير الداخلية اليوم.




تعليقات القراء

محمد أبو الرب
نبارك للوحدات ولجماهيره الفوز بالدوري ونتمنى لهم المزيد من الانتصارات اما بخصوص التجمهر فهو على الاقل بدون إطلاق نار واليوم ليس بحظر شامل كما حصل في احتفالات فوز النواب حيث تم خرق قانون حظر التجوال وقانون الدفاع وقانون حيازه الاسلحه النارية وإطلاق النار الكثيف مع اننا ضد التجمعات المخالفه للقانون
17-01-2021 12:22 AM
JACK ALBANNA
be safe i love jordan
17-01-2021 04:01 AM
صهيب البشتاوي
الف مبررووك لنادي الوحدات
والله ابطال قول وفعل
17-01-2021 06:58 AM
صبحي مرداوي
مبارك لنادينا ولجماهيرنا ولادارتنا. وبنقول لبشار الحوامده ما قصرت.
17-01-2021 09:36 AM
رنده الاشهب
مبروك للإمبراطور... الوحدات
17-01-2021 10:00 AM
انور الاشهب
الف مبروك للمارد الاخضر
اسطورة الكره الاردنيه بامتياز ودون منازع
19-01-2021 06:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات