"عمان العربية " تشارك في ندوة تعريفية ببرنامج إيراسموس


جراسا -

دشاركت جامعة عمان العربية في أعمال ورشة عمل للتعريف ببرنامج إيراسموس مندوس الذي يتيح التبادل العلمي والبحثي بين الجامعات الأردنية والأوروبية.

ومثّل جامعة عمان العربية في أعمال الورشة التي نظمها مكتب إيراسموس بلس في عمان نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ' عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة وعميد كلية الطيران مدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور أنور العساف.

وتناولت الورشة كيفية التقدم للبرامج المشتركة بين الجامعات الأردنية والأوربية وبخاصة برنامج منح الماجستير المشترك بين الجانبين حيث يحصل الطالب بموجبه على شهادتين معتمدتين من جامعة أوروبية وأخرى من جامعة أردنية في برامج الماجستير التي تطرحها الجامعة.

ويذكر أن برنامج ايراسموس مندوس يتيح الفرصة لآلاف الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية الأردنيين لقضاء فترات تدريبية في الجامعات الأوروبية لتعزيز التعاون البحثي والأكاديمي بين الجامعات الأوروبية والأردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات