"أبناء المملكة" يطلقون حملة للتشجيع على تلقي لقاح كورونا


جراسا -

أطلق البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، حملةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، لتشجيع المواطنين من أجل التسجيل في المنصة التي أطلقتها وزارة الصحة ، لتلقي لقاح مضاد لفيروس كورونا .

المكتب الإعلامي لأبناء المملكة صرّح في بيانٍ له ، أنه لا بد من تظافر جهود الجميع في الإنتصار على هذا الوباء الذي عانى ولازال يعاني منه العالم أجمع ، وبأن اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، هو السلاح في كسر جماح هذا الفيروس والإنتصار عليه .

وقال البيان بأن جميع الأردنيين والعالم أجمع تابع جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم مصطحباً سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وسمو الأمير الحسن بن طلال ، لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، ليشجع الأردنيين على تلقي اللقاح من أجل حمايتهم وحماية الوطن من شر هذا الفيروس .

ونوه البيان بأن جلالة الملك المعظم لطالما كان الأب والأخ لجميع الأردنيين ، والقدوة الحسنة في كل ما يخدم مصلحتهم ومصلحة الوطن في مسيرة البناء والتطوير .

وندد البيان بحملات التشكيك التي يروجها البعض من أجل التأثير على عقول المواطنين ، ليمتنعوا عن التسجيل من أجل تلقي اللقاح ، موضحاً البيان بأن من يقوم بهذا الفعل فإنه يعمل ضد مصلحة الوطن ، كما أن الإمتناع عن أخذ اللقاح سيبقي على خطر إنتشار فيروس كورونا .

وشدد البيان على أهمية إلتزام المواطنين بإجراءات السلامة العامة ، من لبسٍ للكمامة والإلتزام بالتباعد الإجتماعي ، كإجراء وقائي ضروري لعدم الإصابة بفيروس كورونا ، فالخطر وحسب البيان مازال قائماً .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات