نادية الجندي بملابس نفرتيتي- شاهد


جراسا -

تصدرت النجمة المصرية نادية الجندي، قائمة الأكثر بحثا على جوجل وترند موقع تويتر، عقب الكشف عن هويتها في حلقة برنامج "the masked singer أنت مين" وظهورها متنكرة بشخصية الملكة المصرية نفرتيتي ضمن منافسات البرنامج الذي يبث على قناة إم بي سي مصر.

وظهرت الفنانة نادية الجندي وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج أو المحكمين الأربعة المكونة من الفنانين حسن الرداد وقصي خولي، وسيرين عبدالنور، ومهند المحمدي.

وأوضحت الفنانة نادية الجندي كواليس تقديمها لشخصية الملكة نفرتيتي، مؤكدة أن ذلك سببه حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية العظيمة.

وتحدثت نادية عن ثقل ملابس الشخصية وتابعت: رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي.

وعبرت نادية الجندي عن سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة، مؤكدة إنها قامت باخفاء خبر مشاركتها في البرنامج عن أقرب المقربين لها احتراما لقواعد البرنامج، وضمانا لاستمرار التشويق حتى اللحظة الأخيرة.



تعليقات القراء

نيفرتيتي
تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي
14-01-2021 12:24 PM
ناديا
لا تخجل في عمر جدتي وتلبس ملابس عاريه شو ضل فيه العمر مش خايفه من الكورونا
14-01-2021 12:41 PM
سوسنة لناديا
العمر ما اله دخل ...حرام تلبس هيك لباس صغيرة او كبيرة..لانه الموت بجي بلحظة للصغير ممكن قبل الكبير
14-01-2021 04:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات