إطلاق خدمة تسليف النفقة الكترونيا "رابط"


جراسا -

أطلق صندوق تسليف النفقة، اليوم الثلاثاء، رابطا إلكترونيا، لتقديم طلبات التسليف وتسهيل الاجراءات على المواطنين وتقليل الكلف عليهم.

للدخول على رابط تسليف النفقة "يرجى الضغط هنا".

وقال قاضي القضاة رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة الشيخ عبد الحافظ الربطة إن الصندوق استكمل إجراءات الربط الإلكتروني البيني مع كل الشركاء، الذين تتطلب الاجراءات الحصول على بيانات من خلالهم، وتأمينها لموظفي الصندوق إلكترونيا دون الحاجة لمراجعة تلك الجهات، وذلك بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

وبين سماحته أن الصندوق، وبعد الموافقة على الطلبات المحققة لشروط تسليف النفقة، يقوم بتحويل المبالغ النقدية للمستفيدين إلكترونيا وبشكل شهري إلى حساباتهم، عبر بطاقة العون الالكتروني، التي تتيح سحب مبالغ النفقة نقدا بواسطة أجهزة الصراف الآلي أو الشراء المباشر عبر نقاط البيع.

ودعا الراغبين بتقديم طلبات التسليف ممن تنطبق عليهم الشروط، إلى عدم مراجعة الصندوق والاكتفاء بتقديم الطلبات على الرابط المشار اليه، نظرا لمتطلبات السلامة العامة بسبب فيروس كورونا.

وخصص الصندوق الرقم 0795978008 على تطبيق الواتس اب للمساعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات