"مجلس ديكور" تثير جدلا تحت قبة البرلمان (فيديو)


جراسا -

تصوير أمير خليفة - وصف النائب محمد أبو صعيليك مجلس النواب الحالي بأنه "مجلس ديكور".

وقال أبو صعيليك في كلمته التي ألقاها  في معرض مناقشة البيان الوزاري لحكومة بشر الخصاونة ،منتقدا أداء المجلس  :" أننا نتسول الوزراء لتحقيق مكاسب ضيقة" .

كلمة أبو صعيليك أثارت جدلا تحت القبة من قبل عدد من النواب ، بينهم النائب حسين الحراسيس الذي طالب النائب أبو صعيليك بالاعتذار ، وشطب عباراته من محضر الجلسة ، كما أنه انسحب من الجلسة احتجاجا على ذلك ، ومعه عدد من النواب ، الذي عاد بعضهم للجلسة بينهم النائب عبدالكريم الدغمي.

من جهته رد النائب عبدالكريم الدغمي قائلا أن مجلس النواب مؤسسة وطنية لها احترامها ، موضحا أن كلمة " مجلس ديكور" التي قالها في مقابلة تلفزيونية سابقة ، تم اجتزاؤها ، وأنه كان يقصد فيها مرحلة معينة عن المجلس السابق ، وأنه لا يجوز عكس كلمة قيلت عن المجلس السابق ، على المجلس الحالي أو الذي يليه .

رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات طالب النائب أبو صعيليك بالاعتذار عما ورد في كلمته ، كما طالب الأمانة العامة للمجلس بشطب ما ورد في كلمة أبو صعيليك من المحضر.

وتقدم النائب أبو صعيليك بالاعتذار عما ورد في كلمته أمام المجلس.

 





تعليقات القراء

م. و.ن
حرام التشبية.... لانة الديكور ممكن يفيدك يحميك من برد الستاء... وحر الصيف....انا من وصفو بة فهم لاةيفيدونك بشي سوى اقاىبهم ومعارفهم واخذ حقوق الغير من المواطنين
11-01-2021 03:14 PM
طيب اذا هو مش هيك وين لجنة الامن والدفاع
اتحداكم جميعا في مجلس النواب لا ان تطالبوا بلجنة امن ودفاع بل ان يذكر مسماها تحت القبة وامام الاعلام ..
لن يجروء اي واحد فيكم على النطق بهذه الكلمة ..
11-01-2021 03:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات