النواب يواصل مناقشة البيان الوزاري


جراسا -

تصوير أمير خليفة- يواصل مجلس النواب، الاثنين، مناقشة البيان الوزاري لحكومة رئيس الوزراء بشر الخصاونة و الرد عليه لليوم الخامس.

قال النائب غازي ذنيبات في كلمته باسم كلمة كتلة المستقلة النيابية إن البيان الحكومي الطويل الشامل تم صياغة مواضيعه بطريقة انشائية لا جامعة ولا مانعة ولا يوجد به أي التزام واضح.

وأضاف ذنيبات أن الحكومة كان عليها اعلان خططها لمكافحة المديونية والتقدم بالحريات العامة عبر حكومة ممثلة للشعب تنتهي بحكومة برلمانية، وكان عليها اشاعة الديمقراطية والعدالة والمساواة وحقوق الانسان.

النائب عارف السعايدة، قال إن المواطن بات غير قادر على تلبية احتياجاته اليومية، بسبب تآكل الرواتب، وبسبب الآثار السلبية التي أفرزتها أزمة كورونا، تستجدي منح دعم المواطن أولوية قصوى بسبب الأوضاع .

وأكد السعايدة أن على الحكومة وضع خطة متكاملة المعالم لدعم المواطنين للخروج من تداعيات جائحة كورونا.

قال النائب محمد بني ياسين، الاثنين، إن الحكومة غير مطالبة بحلول سحرية لجميع المشكلات، لكن يجب أن تعمل بواقعية وبحلول غير تقليدية.

ووصف بني ياسين البيان الحكومي الذي قدمه رئيس الوزراء بشر الخصاونة، بأنه خال من أي مضمون، وذلك في جلسة يستكمل فيها المجلس الرد على البيان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات