فلسطين النيابية تدين اعتداءات الاحتلال في ساحة حائط البراق


جراسا -

خاص - دان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي استمرار سلطات الاحتلال الصهيوني، بانتهاك حرمة المسجد الاقصى بعد قيامها بتنفيذ اعمال وحفريات في ساحة حائط البراق، الذي يشكل جزءاً لا يتجزأ من المسجد الأقصى .

وقال الظهراوي لـ"جراسا"، ان سلطات الاحتلال لا زالت تمارس الارهاب المنظم على المقدسات الاسلامية والمسيحية من استراتيجية ممنهجة وعدائية لتهويد الاقصى، مؤكدا على رفض وادانة لجنة فلسطين لتلك الاعمال المشينه التي تقوم بها حكومة الاحتلال برئاسة نتنياهو والتي كانت تعتمد على دعم من الرئيس الامريكي ترمب المنتهية ولايته.

وشدد الظهراوي على ان المقدسات الاسلامية والمسيحية هي تحت الوصاية الهاشمية وهي خط احمر لدى الاردن قيادة وشعبا .

وقال الظهراوي ان لجنة فلسطين النيابية ستعقد اجتماعاً مع وزيري الخارجية والاوقاف للتباحث واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق الاعتداءات المتكررة والتي تخالف القوانين والمعاهدات والمواثيق الدولية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات