الوحدات يطالب بتواجد جمهوره أثناء التتويج


جراسا -

خاطب نادي الوحدات رسمياً الاتحاد الأردني لكرة القدم، حول إمكانية حضور "250" من محبيه وجماهيره لمراسم تتويجه كبطل لدوري المحترفين.

وجاءت هذه المطالبة على اعتبار أن مباريات البطولة تقام بدون حضور الجماهير بسبب الوضع الوبائي.

وأوضح محمد غنام الناطق الإعلامي للموقع الرسمي لنادي الوحدات أن الـ "250" شخصاً المطلوب حضورهم للمباراة يمثلون رؤساء وأعضاء مجلس إدارة سابقين، وقدامى اللاعبين، وعدد من أعضاء لجان النادي العاملة، وممثلي عن روابط مشجعي النادي".

وكشف غنام أن هؤلاء سيوزعون على منصة ومدرجات ستاد عمان الدولي وفق الإجراءات الوقائية الحكومية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، ومراعين تطبيق أعلى معايير البروتوكول الطبي المحدد من الجهات المعنية، للمشاركة في حفل تتويج فريق الوحدات بلقب دوري المحترفين 2020 للمرة 17 في تاريخه.

وحسم الوحدات لقب بطولة الدوري في الجولة 20، وسيتوج في مباراته الأخيرة التي ستقام أمام الفيصلي نهاية الأسبوع الحالي.

وكان الوحدات قد توج بداية الموسم بلقب بطولة درع الاتحاد والتي أقيمت بحضور الجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الكروي للمحترفين اشتمل هذا الموسم على بطولتي الدرع والدوري فقط بعدما تم الغاء بطولة كأس الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات