تكريم عدد من كبار موظفي الجمارك المتقاعدين (صور)


جراسا -

كرم مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة وبحضور امين عام وزارة المالية الدكتور عبد الحكيم الشبلي بتكريم عدد ممن شغلو منصب مساعد مدير عام جمارك وذلك يوم الخميس الموافق 7-1-2020.

وأشاد الرحامنة بالجهود التي بذلتها هذه النخبة من المتقاعدين طيلة فترة خدمتهم للدائرة مقدراً اخلاصهم وتفانيهم بالعمل ، وان هذا التكريم يأتي تقديراً لهم على خدمتهم الطويلة لدائرة الجمارك وتميزهم في تأدية الواجبات التي أوكلت لهم على اكمل وجه.

وقدم المتقاعدون الشكر والثناء لدائرة الجمارك على هذه اللفتة الكريمة مشيدين بهذا التكريم الذي جاء تقديراً لعطائهم لفترات طويلة.

وفي نهاية الحفل قدم الرحامنة شكره وتقديره لهذه القامات الجمركية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الخاصة ، وتضمن الحفل توزيع الهدايا والدروع التذكارية تقديراً لجهودهم وعطائهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات