رزوق: الطاقة الذرية تسببت بهدر 400 مليون .. ويهاجم العسعس


جراسا -

قال النائب وائل الرزوق ان احد الوزراء الحاليين قد كشف عندما كان نائباً سابقاً ملفات، متعلقة بهيئة الطاقة الذرية الاردنية، لافتاً الى ان إدارة تلك الهيئة تسبيت يهدر مبلغ 400 مليون دينار، بحسب الوزير الحالي.

وأضاف رزوق، خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري لحكومة بشر الخصاونة، ان مجلس النواب الثامن عشر تمكن من كشف العديد من ملفات الفساد، ولكن المجلس تعرض لظلم اعلامي وسياسي كبير بسبب عدم تسليط الضوء على منجزاته وإداءه.

وهاجم رزوق، وزير المالية محمد العسعس، بعد أن أدعى النائب بأن الوزير ساهم في تشويه سمعة مجلس النواب الثامن العشر، الأمر الذي استغربه العسعس تحت القبة بإشارات استعجابية بيديه.

وقال النائب رزوق إن الوزير العسعس قال حرفياً "مجلس النواب الثامن عشر هو المسؤول عن إهدار مليار و200 مليون دينار أردني كتهرب ضريبي وتم تناقل الخبر على جميع المواقع الإلكترونية، وأصبحنا نحن النواب في حينه على لسان كل مواطن، متهمين بالخيانة والفساد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات