صفات بالمرأة يبحث عنها كل رجل


جراسا -

الرجال محاطون بنساء مثاليات كل يوم. إلا إنهم لا يعرفون ذلك أبداً. أو أنهم لا يعرفون ما الذي يبحثون عنه عندما يتعلق الأمر بامرأة جيدة.

كما يستمرون في الفشل في علاقاتهم وبالتالي ينتهي بهم الأمر إلى التفكير في أن النساء المثاليات لم يعدن موجودات بعد الآن.

بعض السمات الجيدة للمرأة المتميزة، والمثالية:

-أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تكون المرأة المثالية جذابة جسدياً؛ فإن المظهر الجسدي هو ما يشكل دائماً الانطباع الأول.

-كما الجاذبية المادية هي وجه واحد فقط للعملة؛ الجاذبية العقلية عبر الثقة هي الوجه الآخر. إذا توافرت لدى المرأة الجاذبية والثقة؛ فلديك إنسان لا يُهزم يمكنه التغلب على العالم ومساعدتك على فعل الشيء نفسه.

-وتعد الثقة طريقة المرأة في تصور أنها تعرف بالضبط ما تفعله في العالم. إنها واثقة من نفسها. فلا تهتم بما تعتقده أنت أو أي شخص آخر. إنه أيضاً انعكاس فوري على استعدادها للاستفادة -وقيمتها العالية جوهرياً.

-فيما ينجذب الرجل إلى النظرات فهي ما يشده في البداية إلى المرأة، لكن ذكاءها يجعله بجانبها باستمرار.

-وغالباً ما يجذب النضج الرجال بشدة، لأنه سمة لا تأتي إلا من خلال التجربة. لا يمكن تزويرها بسهولة. إنها المكافأة التي تحصل عليها لتجاوز بعض العقبات التي كانت في طريق أحلامك وطموحات. كما تعبر عن أنها مستقلة على كافة الأصعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات