ضبط متسول صاحب أسبقيات بزي نسائي في اربد


جراسا -

ضبطت الأجهزة الأمنية في اربد حدثا يبلغ من العمر 16 عاما ، يتسول وهو متنكر  بزي نسائي .

وفي التفاصيل، بين مصدر أمني لـ"جراسا"  فإنه و اثناء تنفيذ حملة من قبل فرع مكافحة التسول التابع لقيادة أمن إقليم الشمال في اربد  شوهدت متسولة على إشارات شارع البتراء ومغطاة بالكامل بعباءة نسائية و مرتدية نقابا وتخفي جميع ملامح وجهها .

وكان برفقة المتسولة طفلان حيث جرى متابعتها للتأكد من ظروفها وان كانت تعمل في استغلال الاطفال بقصد التسول ومن خلال المتابعة جرى مشاهدتها تقوم بالتسول هي ومن برفقتها على الاشارة المرورية من خلال توزيعهم على مسارب واتجاهات تقاطع الاشارة الضوئية .

واثناء ضبط المتسولة تبين بأنه حدث يبلغ من العمر 16 عاما متنكر بملابس نسائية ، وبوشر التحقيق  معه ليتيبن ان بحقه قيد سرقة  سابق وجرى ضبط من برفقته من اطفال وسيتم تسليمهم لقسم شرطه الاحداث باربد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات