"نقطة" تكفي الوحدات لحسم لقب الدوري


جراسا -

تنطلق الاثنين 4 كانون الثاني الجاري، منافسات الجولة الـ 20 من دوري المحترفين 2020، ويلتقي سحاب مع الرمثا عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن مع الحسين.

وتتواصل المباريات الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، في حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه - 9 نقاط - إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

وتختتم الجولة الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 47 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً ب 38، الرمثا 35، السلط27، الفيصلي والحسين 24، شباب الأردن 22، الصريح، ومعان 20، شباب العقبة 17، سحاب 15، الأهلي 13.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات