عطوة اعتراف من عشيرة التعامرة لقبيلة بني صخر


جراسا -

توجهت جاهة كريمة برئاسة الشيخ محمد عواد النعيمات يوم السبت 2/1/2021 إلى مضارب عشيرة الحمّاد/ قبيلة بني صخر في بلدة فاع محافظة المفرق، وذلك على أثر الاعتداء الذي وقع على ابنهم إبراهيم بركات الحمّاد من قبل مجموعة أشخاص من عشيرة التعامرة، وكان في استقبال الجاهة جمع من عشيرة الحمّاد/ قبيلة بني صخر.

وفي بداية حديث الشيخ محمد النعيمات استنكر واستهجن هذا الاعتداء الذي لا يمت لديننا الحنيف ولا لأخلاقنا بشيء، وهي ظواهر دخيلة على عاداتنا وتقاليدنا وأعرافنا التي نشأنا وتربينا عليها في هذا البلد الأمن والمطمئن بقيادته الهاشمية الرشيدة.

وبعد التداول والتباحث بطلب الجاهة رد الدكتور خلف الحمّـاد بالموافقة على إجابة طلب الجاهة الكريمة بإعطائها عطوة اعتراف عشائرية مدتها شهرين ضمن الشروط التالية:
1. تعتبر هذه العطوة عطوة اعتراف من قبل الجناة المقبوض عليهم وذويهم.
2. التكفل بعلاج المصاب إبراهيم بركات الحمّاد حتى شفائه التام، وحصوله على تقرير طبي قطعي بذلك.
3. عدم شمول العطوة للأشخاص الفارين من وجه العدالة من هذه المجموعة، أو من تثبت التحقيقات لاحقاً تورطه أو مشاركته في ارتكاب هذه الجريمة.

وبعد ذلك رد رئيس الجاهة بموافقة الجاهة الكريمة على هذه الشروط، وتم تحرير صك العطوة بناءً على ذلك. وقد عين الاستاذ محمود عبدربه القيسي كفيلاً للوفا.



تعليقات القراء

محمد ال ثاني
#عشيرة بني صخر ؛*
04-01-2021 02:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات