500 دينار .. سلفة تمكين اقتصادي (2)


جراسا -

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، اليوم الأحد، رفع السقف الأعلى لسلفة برنامج تمكين اقتصادي (2) إلى (500) دينار بدلاً من (200) دينار كما كان سابقاً، ويستفيد فقط من هذا التعديل العاملين في المنشآت غير المصرح لها بالعمل والقطاعات الأكثر تضرراً بالجائحة.

وفي التفاصيل بحسب بيان من الضمان وصل"جراسا"،أنه بموجب التعديلات يُصرف سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة للمستفيد من البرنامج بنسبة (8%) من مجموع أجوره الخاضعة للاقتطاع بحد أعلى (500) دينار شريطة أن لا يزيد أجره الخاضع للاقتطاع على (1000) دينار، أما بالنسبة للمؤمن عليه الذي قد حصل على سلفة تعويض دفعة واحدة (تمكين اقتصادي (2) سابقاً) فيتم خصمها من مبلغ السلفة الجديد ويصرف له الفرق.

وبشأن باقي القطاعات، ذكرت المؤسسة أن بإمكانهم الاستفادة من برنامج تمكين اقتصادي (2) بسقف (200) دينار إذا لم يكونوا قد صرفوا سابقاً على نفس البرنامج.





تعليقات القراء

راكان كريم المحسن
٠٠
28-12-2020 09:16 AM
ضروري ردكم الله لايهينكم
طيب فهموني مشان الله موظف الحكومة بيستفيد من هالحكي يعني بنقدر نقدم لسلفة مثل المرة الماضية مامعي ولا قرش
28-12-2020 11:20 PM
محمودمحمدعدنان الدغلي
نشكر العاملين على هذا إن كان صحيح هذا
29-12-2020 01:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات