النتيجة النهائية: جامعة الشرق الأوسط تهنئ القطيشات واللدادوة وعفانة


جراسا -
أعلنت لجنة تقييم الأعمال المشاركة في المسابقة الثقافية والفنية في جامعة الشرق الأوسط، والمعلن عنها مطلع الفصل الحالي 2020/2021، أسماء الطلبة الفائزين بمسابقات القصة القصيرة والشعر والرسم.

وفاز الطالب عماد الدين لدادوة /ماجستر قانون، بجائزة الشعر عن قصيدة بعنوان "وطن كريم"، وفي مجال القصة القصيرة فازت الطالبة آلاء قطيشات/ كلية الصحافة والإعلام، عن قصتها المعنونة بـ "تحقق ذات يوم"، وعن الرسم فازت الطالبة رناد موسى عفانة / علم الحاسوب، عن مشاركتها "الحب يجده الأمل".

من جهته أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بانجاز الطلبة الفائزين الذي يدل على قدراتهم وطاقاتهم الكامنة المتمثلة في الابداع والتي لا بد من اطلاق العنان لها من خلال المشاركة في المسابقات المحلية والدولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات