ما دوافع حكومة الخصاونة لإقصاء المتسوق الخفي؟


جراسا -

أمينة عوض- غاب المتسوق الخفي عن المشهد التجاري والمؤسسي، منذ وقت طويل لم نسمع بإنجازات له، حالت دون تسجيل مخالفات من التجار وتجاوزات لإجراءات السلامة العامة، وشروط الأسعار الواجب الإلتزام بها، والحيلولة دون وقوع البيروقراطية الحكومية، اضافة الى التزام موظفي الدولة بالدوام الرسمي، وما يتخللها من انعدام المسؤولية والإنتظام.

لماذا لم يرى نتائج واضحة للمتسوق الخفي رغم كل ما يثار حالياً على المشهد الواقعي؟، أين اختفى المتسوق في ظل العديد من التصرفات التي يتبناها التجار كالمغالاة، واستغلال الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون، في ظل أزمة كورونا؟، الاموال المرصودة للمتسوق كبيرة، فما مصيرها؟ في ظل توقفه منذ بدء الجائحة! هل الحكومة تصّر على السير بمركب الإعلانات النظرية؟!

الأسئلة السابقة نعيد تكرارها، على أمل أن نرى تحركا حكومياً جاداً لإعادة النظر في عمل المتسوق الخفي، الذي اذا ما تم تنفيذ آليته كما يجب، فسينظم العديد من الأمور الخاصة بالموظفين والتجار، ويساهم في وضع حدود وخطوط حمراء، ترغم هؤلاء الأشخاص المذكورين بالإلتزام بالقوانين، وعدم خرقها دون وعي وبتحد واضح لكل ما تعلنه الحكومة في مؤتمراتها الصحفية.







تعليقات القراء

عليان
عشان الاربعة الاف دينار
23-12-2020 11:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات