مبارك الترفيع لفضيلة القاضي الشيخ حسين البصول


جراسا -


يسرُّ أسرة الإعلامي محمد سلمان القضاة "أبو راني" أن تتقدم من الخال العزيز فضيلة القاضي الشيخ حسين "محمد حسن" سعيد البصول، بأجمل التهاني بمناسبة الترفيع، راجين المولى له المزيد من التقدم في خدمة الأمة والإنسانية.

ويُعدُّ فضيلة أبو عبد الله من بين أبرز من أبحر في هذا المجال، ومن بين القلائل الذين يُبدون اهتماما واضحا في المسائل القضائية المتعلقة في هذا السياق، متوخياً العدالة ومراعياً المعاني الإنسانية.

فالشيخ حسين البصول لا يتوانى عن الغوص في أمهات الكتب والمجلدات التي تتناول هذا المجال، وهو لا يتردد في مقارعة أمهات القضايا، متوخيّا دوما تصويب ما يرى أنه قد انحرف منها عن المسار العادل، ولو بنسبة ضئيلة.

شعاره مخافة الله، ومنهجه التقوى والورع، وهو يوازن بين كونه قاضٍ متمرسٍ، وكونه إنسان، ومن هنا، فهو أيضا لا يتوانى عن تقديم النُصح والإرشاد والتوجيه لكل من يطرق بابه المُشَرَّعِ دوما، كما هو حال قلبه الطيب.

أجمل التهاني مجددا من أنجال وكريمات شقيقة القاضي الحبيبة الراحلة منال البصول أم راني، كل من المهندس الطبي راني القضاة أبو منال وجوري والإعلامي الدكتور المنتظر أحمد القضاة والتربوية الأكاديمية ريما القضاة أم محمد والدكتور المنتظر سلمان القضاة والدكتورة لارا القضاة والدكتورة رؤى القضاة والمهندس المدني المنتظر عبد الله القضاة.

وأجمل التهاني من أبي راني القضاة وكنائنه الحبيبات الأستاذة هبة القرعان والمهندسة أثير شتيَّات والأستاذة دانة ذِكر الله.

وأنسبائه السيد ليث بني نصر أبو محمد والمهندس عبد الله القضاة وألف ألف مبروك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات