الأشغال والأمانة والبلديات .. الأكثر مخالفة


جراسا -

كشف الرئيس السابق لديوان المحاسبة، الدكتور سعد الخرابشة، اليوم الأربعاء، عن أسماء الوزارات والدوائر التي كان يرد بحقها الكم الاكبر من المخالفات في تقارير ديوان المحاسبة.

وبحسب الخرابشة، فإن الدوائر التي يوجد فيها إيرادات وصرف أكثر من غيرها، هي الأكثر مخالفة، ومن هذه الجهات، أمانة عمّان والبلديات، ودائرتي الضريبة والجمارك، إلى جانب وزارة الأشغال.

وحول تصويب المخالفات، ذكر الرئيس السابق لديوان المحاسبة أن بعض المؤسسات الحكومية المخالفة، لا تكون لديها رغبة بـتصويب مخالفاتها، حيث أكد أن المخالفة، إذا وصلت لقضية فساد، أو تطاول على المال العام، هناك جهات تتعامل معها، مثل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، والقضاء، واعتبر أن الحكومات،تحاول تصويب المخالفات، لكن هناك عقبات داخل المؤسسات، قد تعيق إجراءات الحكومية.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات