تجار ومستثمرون: رسوم رخص المهن أرهقتنا خلال" كورونا"


جراسا -

خاص - طالب العديد من أصحاب المنشآت الاقتصادية والتجارية الحكومة بإصدار أمر دفاع يلزم كلا من أمانة عمان و سلطة العقبة والبلديات بتخفيض رسوم رخص المهن ، سيما أن الكثير منها صنف ضمن القطاعات الأكثر تضررا بجائحة كورونا ، وبعضهم ما زال لم يصرح له بالعمل ، والبعض الآخر لا يحقق المدخول الإقتصادي الكافي في ظل قلة ساعات العمل ، ومنعه من العمل يوم الجمعة بحكم الحظر الأسبوعي .

وفي رسالة من اصحاب تلك القطاعات ، وجهت الى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، اطلعت عليها "جراسا" ، فإنهم طالبوا بخفض رسوم رخص المهن للعام 2021 لعدم الانتفاع من المنشآت خلال العام 2020 ، والتعطل وعدم وجود قدرة مالية لتحمل المزيد من الأعباء .

كما طالب أصحاب المنشآت بإلغاء أية غرامات مالية على المنشآت غير المجددة لرخص المهن لعام 2020 والاعتماد على القيم الأساسية للرخص ، وإلغاء رسوم جمع النفايات المفروضة على رخص المهن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات