تعليق الدوام بمؤسسات حكومية "أسماء"


جراسا -

علقت مديرية التنمية الاجتماعية في عجلون الدوام ليوم غد الأحد بعد تسجيل إصابة بفيروس كورونا.

وقالت مديرة التنمية في المحافظة الدكتورة مريم غرايبة اليوم السبت، إنه تم تعليق الدوام ليوم غد الأحد بعد إصابة إحدى الموظفات بفيروس كورونا. وبينت غرايبة أن لجنة التقصي الوبائي في مديرية صحة محافظة عجلون ستقوم بأخذ العينات من الكادر الوظيفي وتعقيم المبنى، مشيرة إلى أن الخدمات ستقدم للمراجعين والمواطنين إلكترونياً.

كما اغلقت مديرية الصناعة والتجارة في محافظة عجلون، اليوم السبت، مبنى المديرية ليومي الأحد والاثنين المقبلين بعد إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا المستجد.

وقال مدير المديرية عبد الحليم جمرة  إن فرق التقصي الوبائي في مديرية صحة عجلون باشرت بسحب العينات للكادر الوظيفي، وإجراء متطلبات السلامة العامة والبرتوكول الصحي المعتمد، مشيرا إلى أن الاغلاق جاء لتعقيم مرافق المديرية حفاظا على السلامة العامة.

من جهتها أعلنت وزارة العمل عن  تعليق دوام مديرية عمل جرش يوم غد الأحد.

وأضافت في بيان وصل "جراسا"  أن المديرية تعتذر عن استقبال المراجعين غدا بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا.

وأكدت أن الإغلاق سيكون للمديرية ليوم واحد فقط، لإجراء الفحوصات وتعقيم المبنى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات