نقل كأس العالم للأندية إلى اليابان


جراسا -

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم الجمعة  قرارا بنقل كأس العالم للأندية 2021 إلى اليابان.

وقال الفيفا، بحسب بيان رسمي منشور عبر حسابه على تويتر إنه تقرر نقل كأس العالم للأندية 2021، إلى اليابان بدلا من الصين.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية 2021، هي البطولة بعد القادمة، حيث ستقام البطولة المقبلة في قطر في الفترة من 1 فبراير/شباط إلى 11 فبراير المقبل.

​كما أوضح الفيفا أنه قرر تأجيل تطبيق النظام الجديد لكأس العالم للأندية، بحيث ستكون البطولة بمشاركة 7 فرق فقط (أبطال القارات الست وبطل الدوري الياباني)، وليس 24 فريقا كما كان مخططا لها.

ولم يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التوقيت المفترض فيه تطبيق نظام بطولة كأس العالم للأندية الجديد الذي سيشارك فيها 24 فريقا.

ومن المقرر أن يشارك في كأس العالم للأندية المقبلة، أندية بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا)، والأهلي المصري (بطل أفريقيا)، وأوكلاند سيتي الأسترالي (بطل أوقيانوسيا)، والدحيل القطري (بطل الدوري القطري)، وبطل آسيا (لم يحدد بعد)، وبطل الكونكاكاف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات