آبل تستبدل شاشات "iPhone 11" مجاناً


جراسا -

أعلنت شركة الهواتف الأمريكية ”آبل”، أمس الجمعة، عن برنامج استبدال جديد لشاشات ”iPhone 11“ التي تواجه مشكلة ”التاتش“، اللمس، وستقوم الشركة بتبديل شاشاتها مجانًا كجزء من برنامج بديل جديد.

وفي إعلانها، اعترف العملاق الأمريكي، بأن شاشات هواتف ”iPhone 11 “ المصنعة بين نوفمبر 2019، ومايو 2020 قد تصبح غير مستجيبة بسبب مشكلة في وحدة العرض.

ولم توضح آبل سبب توقف الشاشة عن الاستجابة بالضبط، لكنها طلبت من المالكين الذين لديهم شاشات متأثرة، التحقق من الأرقام التسلسلية لهواتفهم على صفحة الدعم، لمعرفة ما إذا كانت مؤهلة للاستبدال المجاني.

كما تنصح شركة آبل بضرورة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهاز آيفون الخاص بك قبل صيانته.

ولا يتعلق برنامج الاستبدال بجميع أجهزة ”iPhone 11“ المباعة، بل يتعلق بأجهزة تحمل أرقامًا تسلسلية معينة تتوافق مع بعض الهواتف والتي تم بيعها خلال الفترة من نوفمبر 2019 ومايو 2020 ، أما بالنسبة للموديلات الأخرى، بما في ذلك iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max، فليست كذلك.

وقالت الشركة:“إن المستخدمين الذين دفعوا أموالًا لإصلاح المشكلة يمكنهم بالفعل طلب استرداد أموالهم“.

يذكر أن شركة آبل قد أطلقت، العام الماضي، برنامج إصلاح جديدًا لمعالجة مشكلة تمنع تشغيل بعض هواتف (iPhone 6S) و (iPhone 6S Plus).

ويطلق على البرنامج اسم ”برنامج خدمة (iPhone 6s) و (iPhone 6s Plus)، بسبب وجود مشكلات في الطاقة“.

كما عرضت آبل برامج إصلاح مماثلة لمنتجاتها العام 2018، مثل برنامج إصلاح أجهزة الحواسيب المحمولة العاملة بنظام ماك مع لوحات مفاتيح الفراشة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات